educ21 نـور الصباح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشـرفنــــا تسجيــــلك و إن كنت عضوا معنا فقم بإدخال بيناتك.****شكرا****. تدكر قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18.


عـــــــــــــــــلِـــــــم و تعــــــــــــــــــلـــــــــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يواصل التحضيرات في غياب العديد من اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamad 2010

avatar

ذكر عدد المساهمات : 557
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يواصل التحضيرات في غياب العديد من اللاعبين   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:10 pm

المنتخب الوطني يواصل التحضيرات في غياب العديد من اللاعبين

يواصل المنتحب الوطني الجزائري لكرة القدم تحضيراته للمباراة الودية التي ستجمعه يوم الاربعاء بملعب جوسي بارتال بلوكسمبورغ في ظرف خاص للمدرب الوطني عبد الحق بن شيخة الذي لايزال الى حد الآن في انتظار التحاق بقية عناصر المجموعة المشاركة مع نواديها المحلية و التي يعول عليها لتدعيم التشكيلة الوطنية خلال هذا اللقاء.
وكان من المقرر أن يكتمل تعداد المنتخب الوطني مساء يوم الاثنين والتحاقهم بفندق "سوفيتال لوكسمبورغ" مكان تربص الخضر باستثناء عنتر يحي وكارل مجاني اللذين سيلعبان هذا المساء مبارتين مع ناديهما على التوالي بوخوم الالماني وأجاكسيو الفرنسي. والتحق الى حد الآن اللاعبون المحليون فقط في انتظار وصول عدد من اللاعبين المحترفين للعودة بنتيجة مشرفة من شانها تعزيز الجانب المعنوي للمجموعة واسترجاع الثقة بالنفس مجددا بعد تعثرها في بداية تصفيات كاس امم افريقيا-2012 .
ويحضر حاليا بعض اللاعبين المحترفين على غرار كريم زياني, مجيد بوغرة, رياض بدبوز والنحق بهم بعد ظهر اليوم كريم مطمور الذي يبقى امر مشاركته في اللقاء غير مؤكد بالرغم من جاهزيته على المستوى البدني.وستلتحق بقية العناصر مكان اقامة المنتخب الوطني هذا المساء كما أشار مساعد المدرب الوطني عبد النور كاوة الذي لم يتوان عن كشف ان مثل هذه الغيابات قد تؤثر على العمل التحضيري المعد لهذا المقابلة الودية. وأجرت العناصر الوطنية ظهر اليوم الاثنين حصتها التدريبية الثالثة منذ وصولهم يوم الجمعة الفارط الى لوكوسمبورغ في اوساط تكتنفها الجدية والانضباط مع اجواء من المرح.
ويبدو ان اللاعبين الجدد ( 8 لاعبون) التي تدعم بهم الفريق احدثوا انسجاما وتلاحما في صفوفه في انتظار ماسيظهره هؤلاء فوق المستطيل الاخضر والذي سيكشف عن مدى نجاح تغييرات بن شيخة. وفي انتظار التحاق مجموع اللاعبين يحبذ بن شيخة الذي رفض اي استجواب صحفي استثمار الاجواء الجيدة والمرحة الذي يتواجد عليه الفريق لتحقيق نتائج ايجابية في هذا اللقاء ومن ثمة الانطلاق مجددا نحو الاحسن تحسبا للمواعيد الدولية المنتظرة سيما المباراة التي تنتظر العناصر الوطنية بنظيرهم المغربي في شهر مارس القادم لحساب تصفيات كاس امم إفريقيا-2012 .
ويتعين على المنتخب الوطني العودة بنتيجة مشرفة ( الفوز) امام لوكسمبورغ من شانها اعادة الامل لعناصرها التي بداها ينتابها نوعا من الشك منذ اشهر عديدة بالنظر الى اخفقاتها المتتالية واخرها المباراة التي لعبها ضد فريق افريقيا الوسطى المتواضع وافرزت جدلا كبيرا في الاوساط الرياضية ولدى الجماهير التي لم تهضم المردود الهزيل للمنتخب الوطني. هذا الامر اجبر المدرب الجديد على اجراء تغييرات عديدة محاولة منه لاعطاء دفع جديدد للمجموعة حسب قوله واحياء فيه الروح القتالية والانتصار الذي تاهل بفضلها الى مونديال جنوب افريقيا وجعله من اقوى التشكيلات في القارة . بن شيخة الذيب بدى مقتنعا باختيارته كما عبر عنه في تصريحاته سيعتمد خلال هذه المقابلة على العناصر القديمة على غرار يبدة وبوقرة وزياني ولحسن كما سيقحم ايضا - حسب مقربين منه- لاعبين جدد ككريم بن يمينة هداف اتحاد برلين ( القسم الثاني الالماني) ووليد مسلوب ( لوهافر -القسم الثاني الفرنسي) او مصطفى مهدي سبع ( نيم القسم 2 الفرنسي) الذين سيلعبون لاول مرة مع الخضر .
و هناك احتمال لاقحام عبد المؤمن جابو ( وفاق سطيف) أو ربيع مفتاح ( شبيبة بجاية) كاساسين في التشكيلة الاساسية . وسيجري الفريق الوطني اخر حصة تدريبية له مساء يوم الثلاثاء اي عشية لقائه مع لوكسمبورغ المقرر على الساعة 15ر20 في نفس التوقيت والملعب التي ستنشط فيه المقابلة.
(واج)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني يواصل التحضيرات في غياب العديد من اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
educ21 نـور الصباح :: قســـــــم الريـاضة :: مباريات ودية-
انتقل الى: