educ21 نـور الصباح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشـرفنــــا تسجيــــلك و إن كنت عضوا معنا فقم بإدخال بيناتك.****شكرا****. تدكر قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18.


عـــــــــــــــــلِـــــــم و تعــــــــــــــــــلـــــــــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دافيد فيا: برشلونة لا يعاني من أزمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.RONALDO

avatar

ذكر عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: دافيد فيا: برشلونة لا يعاني من أزمة   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 11:59 am

دافيد فيا: برشلونة لا يعاني من أزمة
كرة القدم - الدوري الإسباني

مهاجم النادي الكتالوني ينفي معاناة فريقه من أزمة، ويؤكد أن فارق النقطة الواحدة الذي يفصله عن ريال مدريد لا يعني الكثير في هذا الوقت من الموسم، ويرفض الاعتراف بأن البرتغالي رونالدو الأكثر تأثيراً في فريقه.
فيا: لا أزمة في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني
EPA

* أخبار ذات صلة :
* كل شيء عن الدوري الإسباني
* ميسي يتمنى فوز زميليه بالكرة الذهبية
* غوارديولا يرفض الأعذار بعد الخيبة
* تمزق بيدرو يبعده عن منتخب إسبانيا
* بيكيه: ملايين سيتي لا تُغريني
* جدول مباريات الدوري الإسباني

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

نفى مهاجم برشلونة الإسباني دايفيد فيا تعرض فريقه إلى أزمة بعد تعادله مع ضيفه ريال مايوركا 1-1 الأحد الماضي، وفشله في تحقيق الفوز على ملعب "كامب نو" للمرة الثانية منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال فيا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء: "لا أحد في برشلونة يتحدث عن أزمة، إنها كلمة لها مدلول سيء. لا يجب أن نعير الأمر اهتماماً أكبر من حجمه، وإذا كان مديرنا الفني بيب غوارديولا تحدث عن وجود شيء من هذا القبيل، فسيتحدث عنه في غرف مغلقة معنا".

وأضاف: "في الوقت نفسه لن نجمّل الواقع، نحن نعاني من ترجمة الفرص التي نصنعها إلى أهداف وهذا ما يفتقده فريقنا. أشدد أنه لا يوجد فريق في الليغا يصنع كم الفرص الذي يصنعه برشلونة".

وتأتي كلمات فيا على هامش إخفاق برشلونة في الفوز على ضيفه مايوركا نهاية الأسبوع الماضي في الـ "ليغا"، ليخسر حامل اللقب خمس نقاط كاملة في صراع الموسم الحالي بعد خسارته على يد ضيفه المغمور هيركوليس بهدفين في الجولة الثانية من المسابقة.

نقطة واحدة لا تعني الكثير

ويقبع برشلونة في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، نتخلفاً عن فالنسيا المتصدر بثلاث نقاط، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.
فيا: لا أزمة في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

وعلق المهاجم الدولي المتواجد رفقة "لا روخا" في معسكر الإعداد لمبارتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2012: "ريال مدريد يتفوق علينا بنقطة وحيدة، وقبل أسبوع كان برشلونة متفوقاً في الترتيب. مازلنا في بداية الموسم، والوضع قد يتغير تماماً في مباراة أو مباراتين".

وتابع مهاجم فالنسيا السابق: "نحن في مسابقة سيفوز بها الفريق الأقوى، وحتى الآن يبدو فالنسيا الأقوى، ولا يجب أن نغفل المستوى المميز الذي يقدمه فياريال صاحب المركز الثاني أيضاً".

وختم فيا حديثه بالتعليق على التقارير التي تعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر تأثيراً مع ريال مدريد: "رونالدو لاعب جيد جداً لكن لا يجب أن يصبح هاجسنا الأكبر، فهناك مجموعة أخرى من اللاعبين المؤثرين في فرقٍ أخرى".



من خالد يوسف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دافيد فيا: برشلونة لا يعاني من أزمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
educ21 نـور الصباح :: قســـــــم الريـاضة :: أحداث متنوعة من الرياضة-
انتقل الى: