educ21 نـور الصباح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشـرفنــــا تسجيــــلك و إن كنت عضوا معنا فقم بإدخال بيناتك.****شكرا****. تدكر قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18.


عـــــــــــــــــلِـــــــم و تعــــــــــــــــــلـــــــــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدف يعلاوي يحفظ فرصة الشبيبة أمام ثلاثية مازيمبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.RONALDO

avatar

ذكر عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: هدف يعلاوي يحفظ فرصة الشبيبة أمام ثلاثية مازيمبي   الأحد أكتوبر 03, 2010 11:56 am

هدف يعلاوي يحفظ فرصة الشبيبة أمام ثلاثية مازيمبي
كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا

ممثل الجزائر يفشل في الحفاظ على تعادله حتى قبيل نهاية المباراة بعشر دقائق ويقبل هدفين رجحا كفة أصحاب الأرض في مباراة الذهاب.
مازيمبي يهزم الشبيبة - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
EPA



الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)

سقط شبيبة القبائل الجزائري في كمين مازيمبي الكونغولي وخرج خالي الوفاض بثلاثة أهداف لهدف في مواجهة نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر كالويتوكا (5) قبل أن يدرك النادي الجزائري التعادل (69)، غير أن مازيمبي نجح في رفع غلته من الأهداف (85).

وأهدر شبيبة القبائل أكثر من خمس فرص سانحة خلال المرحلة الأولى لنقص الفاعلية وقلة خبرة عناصره، فيما يبدو أنها قد تكون ندما عليهم في مواجهة الإياب بتيزي وزو.



بداية قوية

بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة ولم يتأخر في دخول الموضوع، إذ نجح كالويتوكا من فتح التسجيل عندما وضع الكرة على يسار حارس الشبيبة بلعسلة مستفيدا من تمريرة عرضية لكابوندا على الجهة اليمني مانحا التقدم لفريقه.

وعاد صاحب الهدف ليهدد مرمى القبائل بتسديدة جانبية (10)، قبل أن يرد عليه نساخ من القبائل فمرر كرة لعودية الذي ارتطمت كرته بالعارضة (11). وفشل نساخ بإدراك التعادل عندما رفع كرة تشتت أمام مرمى أصحاب الأرض (13).

وحاول المدافع كوليبالي تجريب حظه فسدد صاروخية حولها الحارس المازيمبي إلى الركنية (24).

حاول أصحاب الأرض استعادة زمام المبادرة حيث سدد أحد مهاجميه ركلة ركنية تنفذ داخل الجزاء وخروج خاطئ للحارس عسلة حسين يبعدها الدفاع إلى رمية تماس بعد أن كان المرمى خاليا (34).

واستمر سجال التهديد بين الفريقين حتى إعلان صافرة النهاية بتقدم أصحاب الأرض.
مازيمبي يهزم الشبيبة - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا



سيطرة في المرحلة الثانية

في المرحلة الثانية واصل أصحاب الأرض فرض سيطرتهم على المباراة وهدد مرمى القبائل عبر كرتين خطرتين (54) و(57)، رد عليها عودية من جانب الشبيبة فأهدر فرصة سانحة (67) قبل أن ينجح زميله يعلاوي في ترجمة الفرص إلى هدف ثمين عندما استغل كرة داخل المنطقة فسدد قوية داخل شباك حارس مازيمبي (69).

ويا فرحة القبائل التي لم تطل سوى نحو ربع ساعة عندما نجح البديل كاساندو برفع غلة فريقه من الأهداف من تسديدة قوية مستغلا تمريرة عرضية داخل المنطقة (85).

وبينما كانت الأمور تسير إلى محاولة تعديل القبائل النتيجة، أوقع الحارس عسلة نفسه في مطب وأهدى أصحاب الأرض كرة من خطأ فادح استغله لوقع هدف التفوق الثالث لفريقه ما صعب من مهمة النادي الجزائري في تقليص الفارق وربما تعيقه على تسجيل الفارق في مباراة الإياب بعد أسبوعين.

من سمير عبد العزيز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدف يعلاوي يحفظ فرصة الشبيبة أمام ثلاثية مازيمبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
educ21 نـور الصباح :: قســـــــم الريـاضة :: الدوريات القارية-
انتقل الى: