educ21 نـور الصباح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشـرفنــــا تسجيــــلك و إن كنت عضوا معنا فقم بإدخال بيناتك.****شكرا****. تدكر قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18.


عـــــــــــــــــلِـــــــم و تعــــــــــــــــــلـــــــــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأرجنتين تهزم بطلة العالم برباعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamad 2010

avatar

ذكر عدد المساهمات : 557
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الأرجنتين تهزم بطلة العالم برباعية   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:41 pm

أبطال العالم يتلقون هزيمتهم الأولى منذ مدة على يد مضيفتهم الأرجنتين التي تغلبت عليهم 4-1 في ملعب "المونيمونتال" ببيونس آيرس، في مباراة محى فيها "راقصو التانغو" ذكريات كأس العالم 2010 الذي رحلوا عنه بهزيمة مهينة.



دبي - أنسى المنتخب الأرجنتيني جماهيره العريضة آلام الخروج من المخيب من نهائيات كأس العالم 2010، عندما حقق فوزاً كبيراً 4-1 على ضيفه الإسباني في اللقاء الودي الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب "المونيمونتال" في بيونس آيرس.
وتعد هذه الهزيمة الأولى للمنتخب الإسباني منذ فوزه بكأس العالم على حساب هولندا 1-صفر وتتويجه بطلاً للمرة الأولى في تاريخه، في حين حققت الأرجنتين فوزها الثاني في عهد المدرب سيرجيو باتيستا بعد الفوز على جمهورية آيرلندا في آب/أغسطس الماضي.
وافتتح صانع ألعاب برشلونة الإسباني لينويل ميسي التسجيل لأصحاب الأرض بعدما خدع حارس المرمى بيبي رينا (10)، قبل أن يضيف مهاجم ريال مدريد هيغوايين الهدف الثاني من مجهود فردي رائع (13).
وختم مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز أهداف الشوط الأول، مستغلاً خطأً فادحاً لرينا (34).
وفي الشوط الثاني، نجح لورينتي في تقليص الفارق لإسبانيا (84)، قبل أن يعيده لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني سيرجيو اوغويرو في إعادته إلى سابق عهده (90).
وخاضت إسبانيا المباراة استعداداً لمواصلة مشوارها في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012، والتي افتتحتها بالفوز على ليختنشتاين 4-صفر قبل أيام.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأرجنتين تهزم بطلة العالم برباعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
educ21 نـور الصباح :: قســـــــم الريـاضة :: مباريات ودية-
انتقل الى: